الاثنين، 30 ديسمبر 2013

دنيا رواياتي



اسم الرواية:لآخر العمر
اسم المؤلف: دنيا رواياتي
سنة النشر: 2011م
قراءة الرواية: من هنا 

 
القصة : رواية رومنسية تتحدث عن تجربة رومنسية طويلة خاضتها جويس الرسامة  التي لا تزال تحتفظ بروح طفولتها في داخلها مع روسكين الرجل الطموح صاحب الأعمال و المشاريع.
تعيش جويس مع عمتها بسبب طلاق والديها في طفولتها و اكمال كل واحد منهما حياتهما الخاصة و الذي سبب ذلك بتغير نظرتها للرجال و توخي الحذر الشديد منهم،إلا أن كل ذلك تغير عند مقابلتها لروسكين الرجل الذي يظهر و يختفي كمرور الرياح و تعيش معه أحداث رومنسية إلا إن ذلك كله يتغير عندما تبدء بالشك بخيانته و عدم اخلاصه التام لها لتستعيد نظريتها حول الرجال.
يحاول في روسكين كل ما أمكنه ليستعيد جويس و لكن من دون أي فائدة،و عندما يقرران الإنفصال أخير و مضي كل واحد في طريقه يصبح القدر في خلاف رغبتهما ليجدا نفسهما دائماً ما يجتمعان و يلتقيان في الآماكن العامة و في الحفلات و المطاعم مما يسبب ذلك مشاكل عديدة لكلا منها،إلى أن يضطر الأقارب محاولة جمعهما من جديد بجميع الوسائل المستطاعة ليقررا جويس و روسكين إما العودة إلى بعضهما أو مواجهة ضغوط الحياة و محاولة الأقارب لجمعهما.
رأيي الشخصي:
 هذه أول رواية طويلة أقرأها في النت و أول رواية أقرأها لهذه الكاتبة المميزة ،فاسلوبها لا يختلف بأي شيء عن اسلوب أي كاتب روايات و قصص تُنشر كتبه و رواياته في جميع دول العالم.
أحداث هذه القصة جذبتني بشكل لا يمكن وصفه،جعلتني أرغب بقراءة المزيد و المزيد إلى أن انتهيت من قراءة هذه الرواية و شعرت بالفراغ الكبير من بعد الإنتهاء منها و شعرت برغبة عارمة بالمزيد من الأحداث.أعجبتني شخصية جويس القوية الطموحة ذات الكبرياء العالي التي تمتلك في داخلها روح الطفلة الصغيرة التي تحتاج إلى حنان يضمها. و شخصية روسكين ذا العقل الكبير و المدبر الذي يرى كل شيء في الحياة عبارة عن صفقات يربحها ،و الآن من بين جميع الصفقات الرابحة التي حصل عليها سيناضل و يكافح من أجل الحصول على جويس.

1 التعليقات:

  1. جميلا جدا رواية اكثر من رائعة عشقتها ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

    ردحذف

تعليقاتكم دافعي للإستمرار

 
Rana Robert Blogger Template by Ipietoon Blogger Template